مرحبا و أهلا بمن جاء إلينا ... العز تجلا و النور هل علينا ... زوارنا لكم منا ألف تحية ... نزفها لكم كالورود الندية ... منتدانا بكم يكتسي اليوم زهورا ... و القلوب تزداد ابتهاجا و سرورا
مرحبا و أهلا بمن جاء إلينا ... العز تجلا و النور هل علينا ... زوارنا لكم منا ألف تحية ... نزفها لكم كالورود الندية ... منتدانا بكم يكتسي اليوم زهورا ... و القلوب تزداد ابتهاجا و سرورا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
على شهر مارس نرقب مواعيد... مسابقة فيها حماس و إثارة علم و ثقافة شاملة بكل تأكيد . . . و الكل يسعى و مقصده الصدارة صغار لكن علمهم أصبح يزيد . . . سلوا سيوف العلم في كل غارة بنقول للفايز " مبروك " و نعيد . . . شرف هله و معلمه و الإدارة . . . . . ترقبوا فرسان المجال الثاني من مدارس منطقة راس الخيمة التعليمية في جو تنافسي وبروح رياضية خلال التصفيات الأولية يوم الأحد الموافق 11 مارس 2012 م على مسرح جمعية المعلمين . . . . . ترقبوا فرسان المجال الثاني من مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية في جو تنافسي و بروح رياضية خلال التصفيات النصف نهائية يوم الاثنين الموافق 14 مايو 2012 م على مسرح جمعية المعلمين . . . . . ترقبوا فرسان المجال الثاني من مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية في جو تنافسي و بروح رياضية خلال التصفيات النهائية ( المربع الذهبي ) يوم الاثنين الموافق 21 مايو 2012 م على مسرح جمعية المعلمين . . . . . آرائكم و توقعاتكم مهمة لنا ... شاركوا معنا في مسابقة خمن و اربح ... مسابقة لتوقع الفائزين بالمراكز الأربعة في مسابقة فرسان المجال الثاني 2012 . . . . . مشاركتكم و دعمكم شرف لنا
نقاوم كل مشاعر السعادة التي تعترينا في هذه اللحظه و تمنع كلمانتا من التدفق لتكتب لكم مشاعر الفرح و السرور التي تغمرنا و تشدو لكم بلحن سعيد يسر أسرة منتدى ( المجال الثاني عالم بلا حدود ) أن ترفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لتوجيه المجال الثاني في منطقة رأس الخيمة التعليمية : اللأستاذ علي أحمد علي محمد سليمان الشحي و الأستاذة فاطمة عبد الله محمد حسن الهياس و الأستاذة منى راشد جاسم عبد الله الشرهان و الأستاذة لطيفة عبد اللطيف خليفة محمد فالله يبارك لكم هذه الترقية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما رأيك بتصميم هذا المنتدى و فروعه ؟
 * ممتاز
 * جيد جدا
 * جيد
 * مقبول - أرسل ملاحظاتك
 * يحتاج لتطوير - ارسل ملاحظاتك
استعرض النتائج
المواضيع الأخيرة
»  رياضيات\ورقة عمل\ورقة عمل اكمل الاعداد الناقصة إلى 10
جمع الأعداد Emptyالسبت نوفمبر 23, 2013 11:47 am من طرف علياء الزعابي

» رياضيات\ورقة عمل\طرق الحصول على العدد
جمع الأعداد Emptyالسبت نوفمبر 23, 2013 11:43 am من طرف علياء الزعابي

» رياضيات\ورقةعمل\مذكرة عدد 11 و 12
جمع الأعداد Emptyالسبت نوفمبر 23, 2013 11:40 am من طرف علياء الزعابي

» رياضيات\ورقة عمل\الأعداد الزوجية و الفردية
جمع الأعداد Emptyالجمعة نوفمبر 22, 2013 3:38 pm من طرف علياء الزعابي

» الإختبارات الإلكترونية
جمع الأعداد Emptyالجمعة مارس 29, 2013 8:40 am من طرف Admin

» التصفيات النصف نهائية لمسابقة فرسان المجال الثاني 2013
جمع الأعداد Emptyالجمعة مارس 29, 2013 8:23 am من طرف Admin

» نتائج التصفيات الأولية لمسابقة فرسان المجال الثاني 2013
جمع الأعداد Emptyالجمعة مارس 29, 2013 7:59 am من طرف Admin

» جدول التصفيات الأولية لمسابقة فرسان المجال الثاني 2013 م
جمع الأعداد Emptyالجمعة مارس 29, 2013 7:20 am من طرف Admin

» مسابقة فرسان المجال الثاني 2013
جمع الأعداد Emptyالجمعة مارس 29, 2013 7:00 am من طرف Admin


 

 جمع الأعداد

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأوركيد

الأوركيد


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 15/01/2011

جمع الأعداد Empty
مُساهمةموضوع: جمع الأعداد   جمع الأعداد Emptyالأحد يناير 16, 2011 8:23 am

lol!
المرفقات
جمع الأعداد Attachment[جمع.docx
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(66 Ko) عدد مرات التنزيل 21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روعة المنصور

روعة المنصور


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

جمع الأعداد Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمع الأعداد   جمع الأعداد Emptyالأحد أبريل 17, 2011 11:38 am

تدريب رائع بارك الله جهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمع الأعداد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمع الأعداد 2
» هيا نتعلم الأعداد
» مكونات الأعداد
» طرق تكوين الأعداد
» هيا نتعلم الأعداد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أوراق عمل لمادة الرياضيات :: الصف الأول الأساسي-
انتقل الى: